The translation of “He’s far away in Saudi” in Arabic is “هو بعيد في السعودية”.

إريك تين هاج رد على الانتقادات التي وجهها أسطورة مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، الذي زعم أنه ليس لديه احترام للمدرب الهولندي.

رونالدو، الذي قضى فترتين في مانشستر يونايتد مع اختلاف نتائج النجاح، تصدّر عناوين الصحف بعد انتقاده علنًا لعقلية مدرب الشياطين الحمر، الذي عمل تحت قيادته خلال فترته الثانية في أولد ترافورد.

في مقابلة مع زميله السابق ريو فرديناند، كشف رونالدو أنه “لم يحترم” تين هاج ويعتقد أن يونايتد لا يمكنه المنافسة في الدوري الممتاز بعقلية المدرب.

لم يتأخر المدرب الهولندي في مشاركة آراءه حول هذه التصريحات، حيث اختار الرد على الأسئلة حول هذا الموضوع خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة قبل سفر يونايتد إلى سانت ماري لمواجهة ساوثهامبتون.

“قال إن مانشستر يونايتد لا يمكنه الفوز؟” أخبر الصحفيين. “نعم، لقد قال ذلك. هو بعيد جدًا في السعودية، بعيد عن مانشستر. يمكن للجميع أن يكون لديهم حق في الرأي، وهذا أمر مقبول.”

رونالدو، البالغ من العمر 39 عامًا، ترك يونايتد في منتصف موسمه الثاني في 2022 بعد صراع مع تين هاج، وانتقل إلى الدوري السعودي للانضمام إلى النصر في بداية 2023.

عانى من قلة النجاح خلال فترته الأخيرة في أولد ترافورد، لكنه سجل 44 هدفًا في 45 مباراة في الشرق الأوسط الموسم الماضي. لديه عقد مع النصر حتى نهاية الموسم الحالي ولا يزال ملتزمًا بتحقيق النجاح على الساحة الدولية مع البرتغال.

في هذه الأثناء، يأمل يونايتد في تحسين بداية حملته لموسم 2024/25 عندما يواجه ساوثهامبتون يوم السبت. حصل الشياطين الحمر على ثلاث نقاط فقط من ثلاث مباريات بعد تعرضهم للهزيمة أمام برايتون وهام ضيف ليفربول قبل فترة التوقف الدولي.